شباب أطلس خنيفرة يعقده جمعه العام


   

خبر خريبكة : المراسل

يعقد المكتب المسير لنادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم، يوم الخميس 04 يوليوز القادم، جمعه العام غير العادي والعادي الذي سيعرف انتخاب مكتب مديري جديد.

و يتضمن جدول أعمال الجمع العام غير العادي، طرح مقترح تحويل الفرع إلى جمعية أحادية النشاط وعرضه على التصويت، تعديل النظام الأساسي للجمعية وملاءمته مع النظام الأساسي النموذجي للجمعيات 30/09،إلة جانب تعديل القانون الداخلي للنادي، وتعيين المسؤول عن إيداع وتتبع ملف طلب المصادقة على النظام الأساسي للجمعية والاعتماد لدى وزارة الشباب والرياضة.

بالمقابل يتضمن جدول أعمال الجمع العام العادي، الاطلاع على محضر الجمع العام السابق، إلى جانب التداول في التقريرين الأدبي والمالي، والتداول في البرنامج السنوي لموسم 2019-2020، وتحديد مبلغ المساهمة السنوية، إضافة إلى انتخاب مكتب مديري جديد. 

يشار إلى أن ممثل زيان أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع بمجموع 37 نقطة، رفقة المدرب محمد يوسف لمريني، الذي غادر الفريق نهاية الموسم الرياضي الماضي، قبل أن يتعاقد المكتب المسير لشباب أطلس خنيفرة مع المدرب محمد بوطهير الذي اشتغل مع الفريق الخنيفري عدة سنوات، سواء بقسم الهواة أو بالدوري المغربي الاحترافي بقسميه الأول والثاني.