شباب قصبة تادلة يتزعم صدارة ترتيب دوري القسم الثاني للبطولة الاحترافية


فريق قصبة تادلة (1)

خبر خريبكة صلاح شعشوع

نجح فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، في الحفاظ على زعامة  ترتيب دوري القسم الثاني للبطولة الاحترافية، بعد أن فاز بهدفين لواحد على حساب ضيفه الرشاد البرنوصي، في  المباراة التي جمعتهما الأحد،  بالملعب البلدي بمدينة قصبة تادلة،  لحساب الجولة الحادية عشرة  من الدوري المغربي القسم الثاني. وأكد سعيد الصديقي، مدرب فريق الرشاد البرنوصي، أن لاعبيه أدوا مباراة في المستوى رغم الهزيمة،  مضيفا أن جل لاعبيه الرشاد لا يتعدى سنهم 22 سنة،  مضيفا أن عملا كبيرا ينتظره رفقة الرشاد، وأنه سيعمل على انتداب لاعبين جدد خلال الميركاطو الشتوي، بهدف تعزيز التركيبة البشرية للبرانصة.  

من جانبه أكد منير الجعواني، مدرب فريق شباب قصبة تادلة، أنه كان يتوقع أن تكون المقابلة قوية،  خاصة وأن الرشاد البرنوصي يحتل المركز ما قبل الأخير،  مشيرا إلى أن لاعبي شباب قصبة تادلة، كانوا يعانون ضغطا جراء الفوز الذي حققه الجمعية السلاوية الفريق المطارد، مضيفا أن لاعبيه  تمكنوا من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل أثمرت بهدفين، مكنا الفريق من الحفاظ على صدارة الترتيب العام. 

  وبعد الفوز السابع له في البطولة، رفع فريق شباب تادلة رصيده إلى 24 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات، مقابل هزيمة واحدة .