شباب قصبة تادلة يتمسك بالصدارة  


 

فريق قصبة تادلة (1)

خبر خريبكة : صلاح شعشوع

 وسع فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم، فارق النقاط بينه وبين المطارد المباشر أولمبيك دشيرة، بعد فوزه بهدف دون رد في المباراة التي جمعته مساء الأحد بضيفه الوداد الفاسي، بالملعب البلدي بمدينة قصبة تادلة، لحساب الجولة الثانية والعشرين من  الدوري المغربي الاحترافي  للقسم الثاني .

 وأكد منير الجعواني مدرب فريق شباب قصبة، أنه كان يتوقع أن تكون المواجهة صعبة بالنظر لوضعية فريق “الواف” في سلم الترتيب، وأضاف الجعواني أن المباراة أمام الوداد الفاسي كانت بمثابة سد،  مشيرا إلى أن لاعبيه خلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، أثمرت إحداها هدفا في الشوط الثاني من المواجهة.

وأشار الجعواني أن الفوز المحقق في الجولة الثانية والعشرين، مكن الفريق من توسيع فارق النقاط عن المطاردة، ويؤشر على استعداد الفريق للسير بخطوات ثابتة نحو انتزاع إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة الاحترافية، مشيرا الى أن كل مكونات الفريق التدلاوي تطمح إلى عودة الفريق إلى البطولة “برو”.

من جهته أكد فوزي جمال مد رب فريق الوداد الفاسي، كون المباراة كانت قوية جدا أمام فريق يلعب من أجل الصعود، و ان فريقه حضر  إلى تادلة لتحقيق الفوز،  الى جانب تقديم طابق كروي في المستوى و العودة بنتيجة إيجابية تبعده نسبيا عن المراتب الأخيرة، مبرزا أن هفوة من الحارس مكنت الفريق الخصم من زيارة الشباك، و تحقيق الفوز الذي بحث عنه أصحاب الأرض  إلى حدود الدقيقة 80. 

وأكد المدرب فوزي جمال، المتعاقد خلال الأسبوع الماضي مع “الواف”،  أن عملا كبيرا ينتظره لإخراج الفريق من أزمة النتائج التي طاردته في العديد من الدورات، وتخليص اللاعبين من ضغط المراتب الأخيرة بهدف الظهور بمستوى أفضل خلال الدورات المتبقية من البطولة .  

وبعد الفوز العاشر له في البطولة، رفع فريق شباب قصبة تادلة رصيده إلى 39نقطة جمعها من 10 انتصارات و 09 تعادلات، مقابل 03 هزائم، فيما تجمد رصيد “الواف” في 24 نقطة، جمعها من 06 انتصارات ومثلها تعادلات مقابل 10 هزائم .