شبيل: البرنامج الذكي مكن الطاقم التقني من التتبع المباشر للتداريب الجماعية للاعبي السريع


سريع وادي زم يفوز على أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء
خبر خريبكة: المراسل
دخل فريق سريع وادي زم لكرة القدم، مرحلة جديدة من التدريبات المنزلية، حيث وحد الطاقم التقني لممثل مدينة الشهداء موعد خوض الحصص التدريبية.

و في هذا الصدد، قال منير شبيل، مدرب ممثل مدينة الشهداء، إن الطاقم التقني لسريع وادي زم، كان يتواصل يوميا، مع كل لاعبي الفريق الوادزمي، عبر بعض وسائل التواصل المتاحة، و يتتبع التداريب التي يقوم بها اللاعبون، وفق البرنامج الذي تم تسطيره من قبل الطاقم التقني للفريق.

و تابع شبيل، أن الفريق دخل مرحلة مستجدة من التداريب، اعتمد فيها الطاقم التقني لسريع وادي زم، البرنامج الذكي، الذي فسح بدوره المجال للطاقم، للتتبع المباشر عبر شاشة للتواصل، لتداريب اللاعبين اليومية، و الموحدة زمانا، و المختلفة مكانا.

و تابع المدرب التونسي، أنه قام بوضع استراتيجية خاصة للتتبع اليومي لتداريب لاعبي السريع، و ذلك سعيا إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية، إلى جانب المراقبة المنتظمة التي يقوم بها الطاقم الطبي للسريع، عبر فرض نظام غذائي خاص، يهدف لتجنيب اللاعبين الزيادة في الوزن، ترقبا لأي مستجد، بعد انقضاء الفترة الثانية من الحجر الصحي.

و قال شبيل، أنه خلال الأسابيع الأولى من توقف منافسات البطولة بكل أقسامها، اكتفى الطاقم التقني لممثل مدينة الشهداء، بتسطير برنامج تدريبي، و إرساله للاعبين الذين يقومون بدورهم بتصوير الحصص التدريبية المنجزة، و إرسالها للطاقم التقني، للاطلاع عليها، و الوقوف على بعض الأخطاء، و العمل على إصلاحها و تقويمها.