عاجل : اصابة دركي بواسطة ساطور على مستوى الرأس بعد تدخل ضد “الفراقشية”


images

خبر خريبكة : عبد العزيز لعبايد

نقل في الساعات الاولى من صباح اليوم (الثلاثاء) دركي تابع لقيادة الدرك الملكي بوادي زم، صوب المستشفى الإقليمي بمدينة خريبكة قبل أن يتم نقله صوب المستشفى العسكري بالرباط في حالة وصفت بالخطيرة.

وتفيد مصادر “خبر خريبكة” أن الدركي الضحية أصيب اصابة على مستوى الرأس بواسطة ساطور، أدخلته في حالة غيبوبة، بعد تدخل فرقة من رجال الدرك الملكي تابع لقيادة وادي زم على مستوى جماعة قصبة الاطرش، بعد أن هرعت الفرقة الى مكان الحادث على اثر توصلها باخبارية تفيد وجود عصابة من الفراقشية تعمل على سرقة رؤوس الاغنام من الدواوير المجاورة.

ووفق ذات المصادر، فان التدخل السريع للفرقة على مستوى الجماعة مكنه من محاصرة المتهمين متلبسين بمحاولة السرقة، دخلوا على اثرها في مواجهة مباشرة، قبل أن يفاجأ الدركي باعتداء أحد افراد العصابة بواسطة ساطور استله في غفلة منه.

وتفيد مصادر “خبر خريبكة” أنه بمجرد وقوع حادث اصابة الدركي (عزالدين،ت) البالغ من العمر 38 سنة، تم نقله على وجه السرعة صوب المستشفى الاقليمي بخريبكة ومن تم الى المستشفى العسكري بالرباط بعد دخوله في حالة غيبوبة، بحضور المسؤول الاول عن قيادة الدرك الملكي بالعاصمة الفوسفاطية، الذي تابع مراحل الاسعافات الاولية التي تلقاها الضحية بمصلحة المستعجلات و عملية نقله صوب المستشفى العسكري.