عاجل و حصري…تفاصيل تخلص أم عازبة بخريبكة من جنينها برميه بصندوق القمامة صباح يوم عيد الفطر


خبر خريبكة – عبد العزيز لعبايد

تمكنت الاطر الطبية بالمستشفى الاقليمي بخريبكة في الساعات الاولى من صباح يوم عيد الفطر، من كشف سيناريو تخلص أم عازبة من جنينها بصندوق القمامة بمصلحةالمستعجلات بالمستشفى الاقليمي بخريبكة.

و وفق مصادر جريدة خبر خريبكة، فقد ولجت الام العازبة (ن،ح) و البالغة من العمر 24 سنة مصلحة المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بخريبكى، بدعوى اصابتها بنزيف دموي، غير أن ارتياب الاطر الطبية بمصلحة المستعجلات في ادعاءاتها، دفع بهم الى الاستعانة بطبيب المختص في أمراض النساء والتوليد، الذي اكتشف بعد اجراءات فحوصات طبية على الام العازبة، أن الامر يتعلق بولادة حديثة عكس ادعاءاتها، وهو مادفع بالمستشفى الى الاتصال رجال الامن.

و تفيد ذات المصادر، أن و صول خلية التكفل بالمرأة بالشرطة القضائية و وفتح تحقيق مع المشتبه فيها، دفع بها الى الاعتراف برمي جنينها بعد الولادة بصندوق القمامة، على اثر استعمالها أدوية ساعدت في التخلص من الجنين (ذكر) في الشهور الاخيرة.

و وفق ذات المصادر، فقد تم وضع المتهمة رهن الحراسة بالمستشفى الاقليمي بخريبكة في انتظار تعافيها، في حين تم ايداع الجنين بمستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بخريبكة في انتظار اجراء التشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.