عيد المولد النبوي…الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي بتنظيم التنقلات والاستعلام عن حركة المرور 


خبر خريبكة: الدار البيضاء 

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها مستعملي الطريق السيار بضرورة تنظيم تنقلاتهم و الاستعلام عن حركة المرور الانية.

و وفق ذات المصدر، فان شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة،يوم الجمعة 15 أكتوبر الجاري ما بين الساعة الثالثة زوالاً و العاشرة ليلاً،  و اليوم السبت 16 أكتوبر ما بين الساعة التاسعة صباحا و الواحدة بعد الزوال، ويوم الاثنين 18 أكتوبر من الشهر ذاته ما بين الساعة الثالثة زوالاً و العاشرة ليلا.

و من جهة ثانية، ستعرف الشبكة ذاتها حركة سير كثيفة خلال الفترة ما بين الرابعة زوالاً و العاشرة ليلاً يومه الاربعاء 20 أكتوبر 2021 الذي يصادف الرجوع من عطلة العيد.

و من أجل سفر آمن و مريح، تُوصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبنائها مستعملي الطريق السيار بضرورة تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، و الاستعلام عن حالة حركة المرور الآنيـة من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC و الاطلاع على الرصيد المتبقي في “الباس جواز” الخاص بهم و إعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار و أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة و مراقبة حالة العجلات.

كما توصي الشركة زبناءها بضرورة  توخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مع تخفيف السرعة، و احترام مسافة الامان، و تشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في و ضح النهار.

وللمزيد من المعلومات، تدعو الشركة مستعملي الطريق السيار الاتصال بالرقم 5050.