فارس البوغاز يرغم “لوصيكا” على اقتسام النقاط


 

 

خبر خريبكة : ع.القادر الإدريسي 

خلف تعادل فريق لوصيكا بعقر داره، استياء وتذمر الجمهور الفوسفاطي العريض ، بعد اكتفاءه بالتعادل (1/1) في لقائه ضد نظيره اتحاد طنجة الذي احتضنه ملعب الفوسفاط عشية يوم الأحد لحساب الجولة 24.

و كان الفريق المضيف هو السباق إلى التهديف في الدقيقة 23 حمل بصمة المهاجم رضى الهجهوج، بعد تمكنه من معانقة شباك الحارس هشام المجهد بواسطة تسديدة قوية ومركزة من على مشارف منطقة الجزاء. و كان بإمكان الفريق الفوسفاطي أن ينهي النصف الأول من النزال بأكثر من هدف لو استغل عمر سربوت وبالفعالية الحاسمة المطلوبة فرصة التهديف التي أتيحت له في الدقيقة 31 ، و زميله خالد حشادي الذي أضاع وببشاعة ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم  محمد النحيح خلال الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول.

وفي المقابل، تميزت الجولة الثانية بحماسة واتخاذ المبادرة من طرف الزوار أملا ورغبة منهم في بلوغ نتيجة التعادل، حيث تمكن المدافع أيوب الجرفي – في الدقيقة 83- من تسجيل الهدف عقب ضغط على أصحاب الأرض، و بالرغم من المحاولات التي قام بها الفريق المحلي من اجل تحقيق الامتياز، انتهت المقابلة بالتعادل الايجابي.

و تجدر الاشارة، أن نتيجة التعادل السلبية، لا تخدم مصالح الفريق الفوسفاطي، الذي اضاع نقاطا عديدة بتعادله وللمرة الرابعة على التوالي، (وقد كان) سيشعر بالإرتياح والثقة في المستقبل وينفض عنه هاجس المنطقة المكهربة، لو انتزع نقاط المباراة كاملة، حيث  سيرتقي رصيده  إلى 30 نقطة، وإلى حدود الجولة 24 فاز الفوسفاطيون ست مرات وتعادلت في عشرة لقاءات بينما منيت بالهزيمة في ثماني مناسبات.