فريق شباب قصبة تادلة يتعاقد مع لاعب من الرجاء البيضاوي  


 

فريق قصبة تادلة (1)

خبر خريبكة :صلاح شعشوع

 

أقدمت الإدارة التقنية لممثل “القصبة الاسماعيلية فريق  شباب قصبة تادلة ،  على التعاقد مع لاعب جديد ، قبل إسدال الستار على فترة الانتدابات الشتوية، بهدف تقوية الترسانة البشرية لفريق شباب قصبة تادلة، وسد الخصاص الذي يعانيه في بعض المراكز.

وأكدت مصادر مقربة من الفريقان الأمر يتعلق باللاعب أيوب بوشتة، الذي وقع عقدا يربطه بالفريق التدلاوي لمدة سنة ونصف، والقادم من فريق الرجاء البيضاوي. 

وكان فريق شباب قصبة تادلة، وقع خلال الانتقالات الشتوية للاعبين جديدين، ويتعلق الأمر فضلا عن اللاعب بوشتة، بكل من اللاعب نبيل الصحراوي والمهاجم السابق في صفوف أولمبيك دشيرة أبو بكار طرا وري كروما .     

يشار إلى أن فريق شباب قصبة تادلة، أنهى الشطر الأول من الدوري المغربي للقسم الثاني النخبة، في الرتبة الأولى برصيد 29 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الجمعية السلاوية صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة،  ويخوض الفريق التدلاوي معسكرا تدريبيا مغلقا بمدينة الدار البيضاء، من 18 يناير الجاري إلى غاية يوم 24 من الشهر نفسه،  وأجرى الفريق خلاله مبارتين وديتين، جمعته الأولى باتحاد المحمدية بملعب البشير، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، فيما واجه  في المباراة الثانية فريق النهضة البركانية بملعب لاسامير، وانتهت بالتعادل السلبي، وسيختم معسكره بمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي.