منحرفون يبثرون أصبع مواطن بالعاصمة الفوسفاطية  


 

 

20140401_161226

خبر خريبكة : عبد العزيز لعبايد

 

تمكنت الاجهزة الامنية بالعاصمة الفوسفاطية من توقيف شاب في عقده الثاني في وقت لازال شريكه في حالة فرار، بعد أن عمد المتهم الى بتر أصبع اليد اليمنى لمالك شقة بحي الرياض.

ووفق مصادر مطلعة، فان الاعتداء على مالك الشقة جاء نتيجة محاولة الضحية صد مجموعة من المنحرفين عمدوا الى تكسير باب الشقة بحثا عن أحد الشباب حاملين اسلحة بيضاء، غير أن غياب المكتري حال دون وقوع جريمة بعين المكان، لكن تدخل المكتري تسبب في بثر أصبع يده اليمنى محدثا له اعاقة مستديمة.

وتفيد ذات المصادر أن فور توصل الاجهزة الامنية بالعاصمة الفوسفاطية باتصال حول الحادث، هرعت الى عين المكان فرقة من الدراجين ورجال الشرطة القضائية، حيث تمكنوا من القبض على أحد المعتدين بعد تضييق الخناق عليه قبل مغادرة الحي، في حين تمكن رفيقه من الفرار بعد أن استشعر قدوم رجال الشرطة القضائية، و تفيد المصادر ذاتها أن التحقيقات الاولية مع المتهم أفضت الى التعرف على هوية شريكه، حيث حررت في حقه مذكرة بحث وطنية تم تعميمها على جميع المصالح الامنية.

وأحيل المتهم على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة من أجل تهمة الضرب و الجرح باستعمال السلاح الابيض نتج عنه عاهة مستديمة الى جانب الهجوم على مسكن الغير و السكر العلني البين.