والي جهة بني ملال خنيفرة يستقبل رئيس المكتب المسير لرجاء بني ملال


خبر خريبكة: المراسل  الملالي

استقبل  خطيب الهبيل، والي جهة بني ملال خنيفرة، وعامل إقليم بني ملال، خلال الأسبوع الماضي  بمقر الولاية، محمد عفيف، رئيس المكتب المسير لنادي الرجاء الملالي لكرة القدم.

وبخصوص اللقاء، قال محمد عفيف، رئيس فارس عين أسردون إن الاجتماع كان محطة مهمة لتداول  الوضعية الحالية لفريق رجاء بني ملال، المنافس على انتزاع إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة “برو”، والمقبل على مباريات حاسمة ومصيرية خلال ما تبقى من دورات.

وأضاف الرئيس أن اللقاء خصص لتدارس وضعية رجاء بني ملال ببطولة الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني، خلال الموسم الرياضي الحالي، مبرزا أن الوالي الجديد، عبر عن استعداده لدعم الفريق الملالي، ودعا مسؤولي الفريق إلى الحرص على تكثيف الجهود، والعمل على وضع  استراتيجية تهدف إلى النهوض بالفريق، إلى جانب العناية بالفئات الصغرى، وصقل مواهبها لتكون بمثابة الرافد الأساسي للنادي، والسير بالفريق خلال ما تبقى من دورات بشكل يؤهله إلى  انتزاع إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة “برو”.

 يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال، تمكن من العودة بفوز من خارج قواعده على حساب مضيفه شباب بنجرير، خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت بمدينة قلعة سراغنة، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وكان المكتب المسير  للفريق خصص للاعبين منحة قدرها عشرة ألاف درهم، في حال الفوز على شباب بنجرير، ويحتل ممثل عين أسردون المركز الثاني برصيد 38 نقطة بفارق ثماني نقاط عن المتصدر نهضة زمامرة، على بعد سبع دورات من إسدال الستار على منافسة القسم الثاني.