وقوع جريمة قتل بسوق السبت أولاد النمة


جريدة خريبكة- شعشوع

علمت “جريدة خريبكة” من مصادر مطلعة، أن ساكنة حي الياسمين 03 بمدينة  سوق السبت أولاد النمة، التابعة ترابيا لإقليم الفقيه بن صالح، اهتزت قبيل مغرب يوم الأحد 28 ماي الجاري، على وقع جريمة قتل راح  ضحيتها شاب في عقده الثاني.   

وذكرت مصادر من عين المكان،  أن الحادث المأساوي وقع قبل آذان  مغرب يوم 28 ماي الجاري بحوالي عشرين دقيقة،  حين كان الضحية، الطالب الجامعي و القاطن بحي الياسمين 3 بمدينة سوق السبت أولاد النمة، عائدا لتناول وجبة الفطور رفقة أسرته، وفوجئ بتلقيه طعنات  قاتلة من شخص مجهول.  و رجحت المصادر نفسها أن يكون الجاني تشاجر مع أخ الضحية الذي أصيب بطعنات غادرة، حينما حاول فض النزاع بين الطرفين المتعاركين لأسباب لا تزال مجهولة.

استنفر الحادث المأساوي عناصر الأمن الوطني بسوق السبت أولاد النمة، والتي انتقلت إلى عين المكان فور علمها بالخبر، من أجل فتح  تحقيق في النازلة، و تحديد ظروف وملابسات الحادث، والوصول إلى تحديد هوية الجاني  الذي اختفى عن الأنظار فور اقترافه  الجريمة.

و تضيف ذات المصادر، أن الحادث خلف حزنا واحتقانا واسعا في وسط أقارب  الضحية وسكان الحي ،الذين طالبوا بتوسيع دائرة الدوريات الأمنية، والتكثيف من الحملات التمشيطية، من أجل  محاربة كل أسباب انتشار الجريمة، ووضع حد لكل الظواهر والسلوكيات المشينة.