الرجاء الملالي يرحل عبر الطائرة لملاقاة شباب المسيرة  


رجاء بني ملال

 

خبر خريبكة : صلاح  شعشوع

يرحل  فريق رجاء بني ملال لكرة القدم عبر الطائرة، لملاقاة فريق شباب المسيرة، مساء يوم  السبت، في مباراة لحساب الدورة الثامنة  والعشرين، من منافسات الدوري الاحترافي   للقسم الثاني.

ويبحث فريق رجاء بني ملال لكرة القدم بمدينة العيون، وهو يواجه مضيفه فريق شباب المسيرة، عن فوز يمكنه من الحفاظ على حظوظه في المنافسة على بطاقة الصعود الثانية، إلى جانب كل من شباب أطلس خنيفرة، صاحب الرتبة الثانية برصيد 40 نقطة، وكل من الجمعية السلاوية وأولمبيك دشيرة، الفريقان اللذان يقتسمان نفس الرتبة مع فريق رجاء بني ملال برصيد 38نقطة.    

وهل سيتمكن فريق الرجاء الملالي، من تحقيق حلم مناصريه ومحبيه وضمان ثلاث نقاط خارج القواعد، تقربه أكثر نحو انتزاع إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة” برو “،أم  أن مهمته لن تكون سهلة أمام أشبال المدرب فخر الدين رجحي ،الطامحين بدورهم إلى تحقيق العلامة الكاملة، وإضافة ثلاث نقط لرصيد الفريق، الذي يصارع من أجل تحسين وضعيته في سلم الترتيب، والابتعاد عن الحسابات الضيقة؟

يشار إلى  أن الصحوة الأخيرة للفريق الملالي، أهلته للمنافسة على انتزاع البطاقة الثانية للصعود، بعد أن ضمن غريمه التقليدي، فريق شباب قصبة تادلة البطاقة الأولى مباشرة بعد تحقيق الفوز على فريق أولمبيك مراكش في المباراة التي جمعتهما لحساب الدورة السابعة والعشرين من منافسات القسم الثاني النخبة.