شباب قصبة تادلة يداوي جراحه على حساب حسنية أكادير


فريق قصبة تادلة (1)

خبر خريبكة صلاح شعشوع

 فاز فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم ،على ضيفه فريق حسنية أكادير ، بهدفين مقابل واحد ، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الثلاثاء بالملعب البلدي بمدينة قصبة تادلة، لحساب مؤجل الجولة الثالثة ،من البطولة الاحترافية   .

وعن مجريات هذه المباراة، أكد الإدريسي، مدرب فريق شباب قصبة تادلة  ،”أن المباراة كانت صعبة، أمام فريق يتوفر على ترسانة بشرية متمرسة، ويبحث عن تحقيق  الفوز بعد الهزيمة التي مني بها في الدورة الأخيرة أمام شباب أطلس خنيفرة بملعب الأخير.

وأضاف الإدريسي قائلا ،”إن فريقه كان في حاجة ماسة إلى فوز،  يحرر لاعبيه من الضغط النفسي، ويعيد لهم الثقة بعد الهزيمة غير المنتظرة أمام الكوكب المراكشي بمدينة الجديدة، مشيرا أن الفوز أمام “غزالة سوس” كان مستحقا أداء ونتيجة، وأن لاعبيه أصروا على تحقيق العلامة الكاملة في المباراة، وتمكنوا بفضل استماتتهم وروحهم القتالية، من خلق العديد من الفرص أثمرت بهدفين .

وأضاف المدرب أن لاعبيه حديثو العهد بالبطولة الاحترافية، ويحتاجون إلى المزيد من الوقت لكسب التجربة، و التأقلم مع أجواء منافسات البطولة “برو” و أن عملا كبيرا ينتظره رفقة فريقه شباب تادلة.

يشار إلى  أن المباراة، أدارها الحكم هشام تيازي، عرفت تسجيل ثلاثة أهداف حملت توقيع  كل من أوشويا  في الدقيقة 34، واللاعب خليل بن حمص في الدقيقة 38، في حين سجل هدف الحسنية، اللاعب جلال الداودي في الدقيقة 64.