المكتب المسير للفريق الفوسفاطي يحدد موعد جمعه العام السنوي


 

 

خبر خريبكة: ع.القادر الإدريسي

 

أعلن المكتب المسير لنادي أ. خريبكة لكرة القدم، في بلاغ له، عن عزمه عقد جمعه العام السنوي بأحد فنادق المدينة وذلك يوم الثلاثاء 3 من الشهر القادم .. ويتضمن جدول أعمال الجمع إضافة الى فقرات أخرى تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، مناقشتهما، والمصادقة عليهما..

وقد أنهى الأولمبيك -للتذكير- موسمه الماضي كما هو معلوم في الرتبة 11 بما مجموعه 36 نقطة من أصل 8 انتصارات، 12 تعادلا، و 10  هزائم.. 

وانتدب الفريق الخريبكي عدة لاعبين جدد استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي سيعرف انطلاقته باستحقاق كأس العرش خلال نهاية هذا الشهر، حيث ستكون لوصيكا في ضيافة نظيرها أولمبيك الدشيرة.. أما عن أول لقاء برسم الدوري الوطني الذي ستكون انطلاقته خلال 15،14،13 شتنبر فسيستضيف الفريق المسفيوي نظيره الخريبكي.. يذكر أن أولمبيك خريبكة و تهييئا للموسم ، خاض معسكرا لعدة ايام بمدينة أكادير قبل ان ينتقل الى الديار التركية لاستكمال تربصه الذي امتد لأكثر من 10 أيام، خاض خلاله عدة لقاءات ودية قبل العودة الى القواعد لاستئناف الإعداد وخوض لقاءين وديين أولهما بالرباط حيث كانت الهزيمة بهدفين نظيفين أمام الفتح الرباطي، وثانيهما الذي طبعته نتيجة البياض بالعاصمة الاقتصادية امام الراسينغ البيضاوي.. وتنتظر الأولمبيك مباراة إعدادية ثالثة امام يوسفية برشيد تمت برمجتها عشية اليوم السبت بملعب الفوسفاط بخريبكة..