عاجل…متهم بالسرقة يدخل ضابط شرطة في غيبوبة بخريبكة


 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

الجمعة 28 يونيو 2019 

نقل على عجل أمس الخميس من داخل مقر المديرية الاقليمية بالعاصمة الفوسفاطية، رجل أمن برتبة ضابط صوب المستشفى الإقليمي بخريبكة، بعد تعرضه الى اعتداء أثناء قيامه بمهامه من طرف متهم موجود رهن الاعتقال الاحتياطي بعد القبض عليه متلبسا بالسرقة الموصوفة.

و وفق مصادر عليمة، فقد جاء نقل ضابط الشرطة على عجل صوب المستشفى الاقليمي على اثر تعرضه لضربة رأسية مفاجئة من متهم معتقل بتهمة السرقة، مباشرة بعد فتحه بوابة الغرفة الامنية، بطلب من المعتدي بهدف انتقاله الى دورة المياه، قبل أن يسقط أرضا مدرجا في الدماء، بعد اصابته بنزيف حاد على مستوى الانف.

و وفق ذات المصادر، فقد خضع ضابط الشرط بعد ولوجه مصلحة المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة الى فحص طبي من طرف فريق طبي مختص، حيث تم  اخضاعه لفحص بجهاز “سكانير” أتبث تعرضه الى كسر خطير على مستوى الانف جراء قوة الضربة الرأسية.

و أفادت ذات المصادر، أن ضابط الشرطة دخل في حالة غيبوبة قبل مغادرته المستشفى الاقليمي، استدعت خضوعه الى فحوصات اضافية دقيقة، اتبثت نتائجها اصابته بكسر ثاني على مستوى العين اليمنى، من المحتمل أن يخضع على اثره الى عملية جراحية.

و تجدر الاشارة، أن المتهم الثلاثيني قد تم اعتقاله متلبسا بمحاولة سرقة مؤسسة تعليمية خصوصية بالقرب من ممر السكة الحديدية “حي الخوادرية”، بعد تمكنه من ولوج المؤسسة التعليمية عبر احدى النوافذ، قبل أن يتم محاصرته من طرف رجال الشرطة القضائية و القبض عليه متلبسا، كما علمت جريدة “خبر خريبكة” أن تنقيط المتهم بالناظمة الالكترونية للامن الوطني، أكدت أنه من دوي السوابق العدلية في السرقة.