العثور على فتاة في عقدها الثالث مرمية بالشارع العام بسطات


guelmem_19032015
خبر خريبكة ابو الياس -سطات-

اهتزت عاصمة الشاوية سطات بشارع الجنرال الكتاني على مستوى مدرسة الابرار الخاصة، المحاذية لحي الكمال، بعد العثور على شابة في عقدها الثالث مرمية وسط الشارع مدرجة في دماءها.
وتفيد مصادر “خبر خريبكة” أنه بمجرد توصل الاجهزة الامنية بإخبارية حول العثور على الضحية، حتى هرعت الى مكان الحادث فرقة من المحققين و عناصر الشرطة العلمية والتقنية الى جانب رجال السلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية، قامت بعدها الاجهزة الامنية بتطويق شارع الجنرال الكتاني ومحيط حي الكمال، لفسح المجال لعناصر الشرطة العلمية و التقنية بمسح مكان الحادث في محاولة اخذ عينات وبصمات قد تفيد في التحقيق قبل اندثارها.
في حين عمل رجال الوقاية المدنية على نقل الفتاة المصابة الى قسم المستعجلات التابع للمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بسطات، لتلقي العلاجات الاولية قبل ان تلفظ أنفاسها الاخيرة في طريقها الى المستشفى، حيث تم ايداع جثتها مستودع الاموات التابع لنفس المركز، من أجل إخضاعها لعملية التشريح ومعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء الوفاة.
وتفيد مصادرنا، أن الامر يتعلق بشابة في عقدها الثالث، كانت تسمى قيد حياتها (خديجة)، تقطن بحي درب عمر، في حين أكدت مصادر طبية أن الضحية توفيت متأثرة بجروح بليغة على مستوى الراس و الركبة و اليدين.
وفي المقابل قامت الشرطة القضائية الولائية بفتح تحقيق في الجريمة بأمر من النيابة العامة، اعتمادا على البصمات والصور التي تم رفعها من مكان الحادث الى جانب الاستماع الى أصدقاء وصديقات الضحية وبعض الشهود و لم يستثن منها افراد عائلة الضحية. حيث يصارع المحققون الزمن بغية الوصول الى الجاني (او الجناة المحتملين) قبل مغادرة المدينة، حيث يعكف المحققون لحل هذا اللغز وفك خيوطه، مركزين على فرضيتين ترجح الاولى، تعرض الضحية لحادثة سير وفرار السائق الى وجهة مجهولة، فيما تذهب الثانية الى اعتبار الحادث جريمة قتل، أبطالها مجهولون قاموا بالاعتداء على الشابة ورميها بالشارع العام.