تفكيك عصابة في سرقة الدراجات النارية والهوائية بخريبكة


 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

تمكنت مجموعة الابحاث الثالثة من رجال الشرطة القضائية بالعاصمة الفوسفاطية من تفكيك شبكة اجرامية في سرقة الدراجات النارية و الهوائية، موضوع عشرات الشكايات بمختلف الدوائر الامنية.

و وفق مصادر جريدة “خبر خريبكة” فقد تمكن فريق من رجال مجموعة الابحاث الثالثة للشرطة القضائية، بعد توصلها بشكايات موضوع سرقة دراجات نارية و هوائية من مختلف الدوائر الامنية بالعاصمة الفوسفاطية، من القبض على العصابة الاجرامية بعد اجراءها ابحاث معمقة بالعودة الى عمليات السرقة و أماكن ارتكابها، دفعت بالمحققين الرجوع الى بعض كاميرات المراقبة بالشارع العام، و التي تعود لبعض المحلات التجارية و الابناك و المنازل.

و تفيد ذات المصادر، أن عودة الشرطة العلمية و التقنية  الى أحد الاشرطة الذي يسجل بالتفاصيل سرقة احدى الدراجات النارية، تمكنت على ضوءه من تحديد هوية الجناة، قبل أن يتم القبض على أحدهم و مواجهته بالمنسوب اليه، حيث لم يجد بدا من الاعتراف بالمنسوب اليه بعد مواجهته بأدلة ادانته، و مد المحققين بهوية شركاءه و أماكن بيع المسروقات ببعض الاسواق بالقرى و المدن المجاورة، في حين يعمد الى تفكيك الدراجات النارية و بيعها، لصعوبة توفير الوثائق الادارية لاستكمال عملية البيع.

و في المقابل، عملت الفرقة على الانتقال الي مقر سكنى المشتبه فيه من أجل اخضاعه للتفتيش بحثا عن مسروقات، والقبض على مساعديه في ارتكاب عمليات السرقة و بيعها.