ارتفاع درجة الحرارة بالمغرب ابتداءا من اليوم الثلاثاء


خبر خريبكة: الرباط

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المرتقب تسجيل طقس حار بعدد من مناطق المغرب، ابتداء من اليوم الثلاثاء إلى يوم السبت المقبل، و ستتراوح درجات الحرارة بين 39 و 46 درجة.

وفق نشرة خاصة للمديرية من “المستوى البرتقالي”، سيهم هذا الطقس الحار، اليوم الثلاثاء، عمالات و أقاليم أسا الزاك و الرشيدية و السمارة و طاطا و زاكورة، وداخلة أوسرد و بوجدور وواد الذهب، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و 44 درجة.

وستطال الظاهرة الجوية، خلال اليوم نفسه، عمالات و أقاليم بني ملال وبولمان وقلعة السراغنة وفكيك، والفقيه بن صالح وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة، وورزازات ووجدة أنجاد وتاوريرت وتارودانت وتازة، حيث يرتقب أن تتراوح درجات الحرارة بين 39 و 42، بينما تتأرجح، غدا الأربعاء وبعد غد الخميس، بين 42 و 46 درجة بعمالات و أقاليم أسا الزاك والرشيدية والسمارة، وطاطا وزاكورة وداخل أوسرد وبوجدور وواد الذهب.

كما ستتراوح درجات الحرارة، خلال اليومين المقبلين، بين 39 و 42 درجة بعمالات وأقاليم أكادير إيداوتنان وبني ملال وبولمان وشيشاوة، وقلعة السراغنة والصويرة وفكيك والفقيه بن صالح، وكلميم وجرسيف وجرادة وخنيفرة وخريبكة ومراكش، و وجدة أنجاد و الرحامنة وسطات وتاوريرت وتارودانت وتازة واليوسفية .

و كشفت النشرة الخاصة، أنه من المرتقب أن تتراوح درجات الحرارة خلال يومي الجمعة و السبت المقبلين بين 42 و 46 درجة مائوية بعمالات وأقاليم أوسرد وأسا الزاك، وبوجدور والرشيدية والسمارة وواد الذهب، وتارودانت وطاطا وزاكورة.