اعتقال مغتصب تلميذة قاصر… نهارا شهر رمضان بمدينة وادي زم  


 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

اعتقلت الاجهزة الامنية بعاصمة الشهداء الوحش الادمي الذي أقدم على اغتصاب تلميذة قاصر تتابع دراستها في السلك الاعدادي، تحت التهديد بالسلاح الابيض.

و وفق مصادر محلية، فان المتهم قام باعتراض سبيل القاصر يوم الاربعاء الاخير في واضحة النهار في شهر رمضان الكريم و عمد الى  اقتيادها تحت التهديد بالسلاح الابيض الى احدى الاماكن الخلاء بالقرب من الملعب البلدي، حيث عمد الى افتضاض بكارتها و اغتصابها بوحشية قبل أن يعمل على تصويرها بهاتفه النقال و يهددها بنشر الفيديو الموثق لعملية الاغتصاب، في حالة البوح بالأمر الى والدتها، مستغلا ظروفها الاجتماعية و كونها يتيمة الاب.

و وفق ذات المصادر، فقد عمدت والدة الضحية الى تقديم شكاية في الموضوع الى الاجهزة الامنية، في حق المتهم الثلاثيني المعروف بسوابقه القضائية، حيث تمكن فريق من الشرطة القضائية بمدينة وادي زم من القبض عليه  في اليوم الموالي لواقعة الاعتداء،  بعد أن ظل متواريا عن الانظار، قبل وقوعه في كمين محكم لم تنفع معه محاولته اليائسة في اطلاق ساقيه للريح، حيث تم شل حركته وتصفيده بعد أن اخضع لتفتيش احترازي، و في المقابل، تم احالة القاصر على المستشفى الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة، عرضت خلاله على طبيب مختص في امراض النساء والتوليد، أفادت مصادرنا، تأكيد التقرير الطبيب واقعة الاعتداء المرفوق بواقعة الافتضاض، منحت على ضوءه للضحية شهادة طبية تقدر بحوالي 35 يوم.

و لم يفت مصادرنا، الاشارة أن المتهم حاول خلال البحث التمهيدي انكار التهم الموجهة اليه، قبل أن يعترف بحصول واقعة الاعتداء، و التي ربطها بوجود علاقة غرامية بالضحية قبل أن يعمل على افتضاض بكارتها.

و سيتم احالة المتهم -غدا السبت- على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بخريبكة من أجل اختطاف قاصر تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الابيض وهتك عرضها بالعنف الناتج عنه افتضاض بكارتها.