العثور على جثة خمسيني جثة هامدة و في وضعية شبه متحللة


خبر خريبكة: المراسل الملالي

عثر زوال اليوم الأربعاء على جثة رجل في طور التحلل، داخل شقة بمدينة الفقيه بنصالح، كان يستعملها قيد حياته مكتبا لخدمات الترجمة.

و جاء العثور على الجثة الشبه المتحللة، بعد اخطار  السلطات المحلية على مستوى زنقة الحبوب وسط مدينة الفقيه بن صالح، بانبعاث روائح نثنة من داخل احدى الشقق.

و فور اخطارها، هرع إلى مكان الحادث، رجال السلطة المحلية و رجال الشرطة القضائية و فريق من رجال الشرطة العلمية و التقنية و رجال الوقاية المدنية، حيث تم فتح الشقة بالطابق الثاني بحضور زوجة المعني بالأمر، ليتم العثور على الضحية جثة هامدة في طور التحلل، و عمل رجال الشرطة العلمية و التقنية على مسح مسرح الحادث و أخد صور للجثمان، قبل أن يتم نقله صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للفقيه بن صالح، في انتظار اجراء التشريح الطبي بغية تحديد أسباب الوفاة،

و تجدر الاشارة، أن الهالك البالغ من العمر 56 سنة متزوج و بدون أولاد، انتقل للإقامة بمفرده بالشقة التي يستعملها كفضاء لخدمات الترجمة بداية شهر رمضان الكريم، قبل أن يتم العثور على جثمانه في وضعية شبه متحللة.

وفي المقابل، تم فتح بحث قضائي في النازلة من طرف الضابطة القضائية للشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح تحت إشراف النيابة العامة المختصة.