الفقيه بن صالح: سقوط عصابة اجرامية في سرقة منازل مهاجرين بايطاليا


images

 

خبر خريبكة 

 ساهمت إخبارية من ساكنة الزنقة 12 بلوك 2 بحي أيت التهامي بداية الشهر الجاري، في سقوط عصابة متخصصة في سرقة منازل لعمال مهاجرين بالديار الإيطالية.

وتفيد مصادر “خبر خريبكة” أنه فور توصل مصلحة الاتصال بالمديرية الاقليمية بمدينة الفقيه بن صالح، بإخبارية مفادها وجود غرباء يحومون حول منزل أحد العمال المهاجرين بالديار الايطالية، هرعت الى الحي المذكور فرقة من رجال الشرطة القضائية التي عمدت الى محاصرة المشتبه بهم داخل المنزل، قبل أن يتمكن المشتبه بهما من تسلق أسطح المنازل المجاورة، قبل أن ينجح رجال الشرطة القضائية من تتبع خطواتهم و القبض عليهم بمساعدة ساكنة الحي، ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث.

و تشير ذات المصادر أن الامر يتعلق الأمر بالمتهم (أمين.ع) مساعد ميكانيكي من مواليد 1995 بالفقيه بن صالح ويسكن بدوار أولاد يحيى الى جانب  (بوزكري.ن) عاطل عن العمل من مواليد 1993 بالفقيه بن صالح ويسكن بالحي موضوع محاولة السرقة.

وقد حجزت عناصر الشرطة خلال هذه العملية الأدوات المستعملة في محاولة السرقة، كما تم العثور بحوزة الموقوفين على بعض المسروقات من داخل المنزل المستهدف ومنها ساعة يدوية ثمينة ومبلغ مالي مهم بعملة الأورو إضافة إلى مفاتيح المنزل المسروق.

ووفق المصادر ذاتها، فقد أحيل المتهمون على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية بني ملال من أجل تهم تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية عن طريق الكسر والمقرونة بأكثر من ظرف تشديد.