المديرية الاقليمية بخريبكة تحتفي بموظفيها المحالين على التقاعد  


 

 

 

خبر خريبكة: حسن صموتي

 

نظمت جمعية الموظفات والموظفين بتنسيق مع المديرية الإقليمية بخريبكة، مساء يوم الجمعة، في بادرة عرفان و تقدير و لمسة وفاء لثلة من الموظفات والموظفين الذين أحيلوا على التقاعد والذين قضوا جزءا كبيرا من حياتهم وأوقاتهم في خدمة الإدارة التربوية، (نظمت)حفلا تكريميا على شرف أثنى عشر متقاعدا و متقاعدة.

وفي كلمة في حق المحتفى بهم نوه محمد القزيري المدير الإقليمي بالمسار المهني للموظفات و الموظفين الذين أنهوا مسارهم المهني النظامي الذي تميز بالعطاء ونكران الذات. واعتبر المسؤول الاقليمي تجربتهم الإدارية التي راكموها طيلة فترة الخدمة، بكونها حافزا مهما لكل أطر المديرية من أجل مواصلة العمل بنفس الروح.

و من جهتها، أشارت الأستاذة لطيفة فخري رئيسة جمعية الموظفات والموظفين بمديرية خريبكة، إلى أهمية التكريم في الاعتراف بالمجهودات التي قدمها المكرمون والمكرمات خلال مسارهم الوظيفي، و أشارت بأن تكريم فرسان الإدارة له دلالات قوية و مناسبة لتقديم الشكر و الامتنان لكل ما قدموه من خدمات لفائدة المدرسة المغربية و الإدارة التربوية.

و في المقابل، أعتبر الأستاذ عبد المجيد محبوب منشط الحفل، محطة التكريم مناسبة لتأسيس برنامج اجتماعي تسطره الجمعية لخلق أجواء أخوية و تثمين العلاقات الإنسانية.

 

للإشارة فقد تميز الحفل بتنوع فقراته بتقديم هدايا للمحتفى بهم بالموازاة مع وصلات غنائية من أداء الفنان الموهوب “عبد الواحد الوريثي” إلى جانب  قراءات شعرية من تقديم الأستاذ سعيد محتال.