عاجل..انتشال خمسيني جثة هامدة من تحت أنقاض الفوسفاط بخريبكة (+صور) 


صور من مكان الحادث

خبر خريبكة – عبد العزيز لعبايد

انتشل -صباح اليوم- حوالي الساعة الحادية عشر ونصف، رجال الوقاية المدنية بمساعدة عمال واليات تعود لإدارة المجمع الشريف الفوسفاط، خمسيني يسمى قيد حياته (محمد، ف) متزوج واب لثلاثة أطفال من تحت بقايا أكوام مادة الفوسفاط بالقرب من معامل التنشيف سابقا.

 

و وفق مصادر جريدة “خبر خريبكة”، فقد هرع الى مكان الحادث فور التوصل بإخبارية، تفيد انهيار بقايا الفوسفاط على رجل في عقده الخامس يقطن بدوار المراهنة حي السلام، (هرع) رجال السلطة المحلية و رجال الامن تحت الاشراف المباشر للعميد المركزي للامن الوطني و رجال الوقاية المدنية، حيث تم الاستعانة باليات المجمع الشريف الفوسفاط في عملية انتشال جثة الضحية، حيث تفيد ذات المصادر، أن عملية استخراج الضحية من تحت الانقاض استغرقت حوالي الساعة الا الربع.

 

وتفيد ذات المصادر، أن الحادث جاء جراء امتهان الضحية عملية بحث عن المتلاشيات و بقايا كائنات بحرية (المستحاثات) داخل أكوام بقايا عملية غربلة مادة الفوسفاط، و التي يقوم الباحثون عنها بإعادة بيعها، قبل أن يجد الضحية نفسه تحت اطنان بقايا الفوسفاط، في وقت تفيد مصادر الجريدة، أن البحث جاري عن أسباب وقوع الحادث وعن أشخاص يعتقد مرافقتهم للضحية ساعة وقوع الحادث.

 

وقد تم نقل جثمان الضحية صوب مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بخريبكة، في انتظار اجراء التشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية للوفاة.