محمد عادل البكاري يوقع في كشوفات فريق سريع وادي زم


 

FB_IMG_1460201578864-1

خبر خريبكة : صلاح شعشوع

أقدم فريق سريع وادي زم، متصدر القسم الأول هواة شطر الجنوب، على الانفصال عن مدربه أحمد زهير.

وأكدت مصادر مقربة من الفريق،  أن الانفصال جاء بشكل ودي بين الطرفين، مشيرة  إلى أن الهزائم الثلاث التي حصدها الفريق أمام كل من أولمبيك اليوسفية داخل قواعده، والثانية أمام مضيفه أدرار سوس والثالثة التي جمعته بالملعب البلدي بمدينة وادي زم لحساب الجولة الخامسة والعشرين، وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فريق الاتحاد البيضاوي، عجلت بالانفصال عن المدرب زهير الذي قاد الفريق إلى احتلال الرتبة الأولى برصيد 48 نقطة.

 وبخصوص فك ارتباطه بفريق سريع وادي زم، قال المدرب أحمد زهير إن الانفصال عن الفريق جاء بشكل ودي، مضيفا أنه بعد توالي الهزائم الثلاث، بادر إلى مجالسة المكتب المسير بهدف البحث عن السبل الكفيلة لإخراج  الفريق من أزمة النتائج السلبية التي لاحقته  داخل وخارج الميدان طيلة ثلاث دورات، و استمرار الفريق في البحث عن بطاقة الصعود إلى الدوري المغربي الاحترافي القسم الثاني. 

و أضاف المصدر ذاته، أنه ارتأى وضع  مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، ما حدا به إلى فك الارتباط بالتراضي، متمنيا أن يساهم تغيير المدرب في تخليص اللاعبين من الضغط النفسي الذي عانوا منه طيلة مجموعة من المباريات،  في ظل غياب  التحفيزات المادية والدعم النفسي.

 ومباشرة بعد الانفصال عن المدرب أحمد زهير تعاقد المكتب المسير لفريق سريع وادي زم مع الإطار الوطني محمد عادل البكاري، لاعب الرجاء البيضاوي والمنتخب الوطني سابقا لقيادة سفينة سريع وادي زم خلال الدورات القادمة. وكان المدرب محمد البكاري، قد أشرف على تدريب فريق يوسفية برشيد، الممارس بالقسم الثاني الاحترافي وحقق رفقته نتائج إيجابية .

 يشار إلى أن فريق سريع وادي زم، يحتل صدارة ترتيب القسم الأول هواة شطر الجنوب، مناصفة مع فريق أمل تزنيت برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المطارد المباشر فريق الاتحاد البيضاوي .