اصطدام شاحنة محملة بقنينات الغاز بمنزل وسيارة ببني ملال


 

جريدة خريبكة- المراسل

علمت “جريدة خريبكة ” من مصادر مطلعة،أن حادثة سير خطيرة وقعت قبل مغرب نهاية الأسبوع الماضي، جراء اصطدام شاحنة محملة قنينات الغاز  بسيارة خفيفة و بمنزل كائن بحي الشبكة بمدينة بني ملال.  

و أضافت ذات المصادر أن الحادثة وقعت بسبب عطب في فرامل الشاحنة، التي كانت تجوب الشارع، مشيرة أن الحادث أسفر عن إصابة السائق إصابات متفاوتة الخطورة، كما أصيبت سيدة حامل كانت توجد وقت الحادثة داخل المنزل.

وفور إخطارها رجال الوقاية المدنية بالحادث حلت سيارة إسعاف بالمكان،  وتم نقل المصابين إلى قسم المستعجلات بالمركز ألاستشفائي الجهوي ببني ملال، فيما حضرت عناصر شرطة الدائرة الخامسة و فرقة من مصلحة حوادث السير، التي قامت بالإجراءات اللازمة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.   

و وفق ذات المصادر، فان الحادث خلف هلعا كبيرا في صفوف ساكنة الحي، جراء قوة اصطدام الشاحنة المحملة بقنينات الغاز بالمنزل وبالسيارة الخفيفة،   دفعهم إلى التساؤل حول مراقبة الحالة الميكانيكية للعربات التي تجوب شوارع وأزقة المدن الآهلة بالسكان.

 وفي موضوع ذي صلة علمت” خبر خريبكة” أن حادثة سير خطيرة وقعت أمس الثلاثاء بطريق اغرم العلام القصيبة التابعة ترابيا لإقليم بني ملال، جراء  انقلاب سيارة خفيفة، ما سبب في إصابة ثلاثة ركاب بجروح متفاوتة الخطورة، اثنين منهم أصيبا بكسور مختلفة، فيما أصيب السائق بجروح على مستوى الرأس، ليتم نقل المصابين عبر سيارة الإسعاف إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجهوي بمدينة بني ملال، حيث أدخل السائق قسم العناية المركزة، فيما حلت عناصر الدرك الملكي بمكان الحادث وأجرت المعاينة اللازمة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.