القبض على المتهم بقتل تلميذة بصفرو


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

تمكنت عناصر الدرك الملكي، في ساعة متاخرة من مساء يوم الأحد، من القبض على المشتبه فيه بقتل تلميذة بصفرو و إصابة أخريين بجروح.

و تفيد مصادر جريدة “خبر خريبكة” انه تم رصد المتهم الموجود في حالة فرار، من طرف  عون سلطة، و هو يتسلل إلى دوار القصبة بجماعة امطرناغة ضواحي منطقة المنزل.

و تجدر الاشارة، أن المشتبه البالغ من العمر 29 سنة، هو من ذوي السوابق القضائية، ينحدر من جماعة أهل سيدي لحسن التابعة لإقليم صفرو، و كان المشتبه فيه قد تمكن من الفرار بعد هجومه باستعمال السلاح الأبيض، يوم الجمعة الاخير، على مستوى حي بودرهم بصفرو، بعد اعتراض سبيل ثلاث تلميذات يتابعن دراستهن في ثانوية الحسن اليوسي،  حيث عرضهن للضرب باستعمال السلاح الأبيض المقرون بالسرقة،  و هو ما تسبب في إصابة تلميذة في ربيعها  16، بطعنات على مستوى البطن، توفيت على إثرها فترة قصيرة بعد نقلها إلى المستشفى الجامعي لفاس، بينما تعرضت زميلتاها الأخريان لجروح متفاوتة الخطورة، واحدة على مستوى الوجه و الأخرى على مستوى أصابع إحدى يديها.

و عمل رجال الدرك الملكي للمنزل، اليوم الاثنين، على تسليم المتهم إلى مصالح الشرطة القضائية بمدينة صفرو من أجل التحقيق معه حول ظروف و ملابسات ارتكابه لجريمته الشنعاء.