القبض على مرتكب جريمة قتل بشعة في حق ثلاثيني بخرببكة


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

ألقت الشرطة القضائية بإلعاصمة الفوسفاطية، مساء اليوم، في وقت وصف بالقياسي على مرتكب جريمة قتل بشعة، ذهب ضحيتها المسمى قيد حياته(ج، ش)، بعد العثور عليه مذبوحا داخل حاوية للازبال بين حي الزيتونة و حي “الطاجات”.

و وفق مصادر جريدة “خبر خريبكة” فقد تم القبض على المتهم في أقل من 24 ساعة على ارتكاب الجريمة، بعد تدخل فريق محترف من رجال الشرطة القضائية في القضايا الجنائية، و اعتمادا على ادلة علمية وفرتها الشرطة العلمية و التقنية، من مكان الحادث إلى جانب معطيات دقيقة وفرتها فرقة الشرطة القضائية بناء على تحقيقات مع بعض المشتبه فيهم في القضية.

و تفيد ذات المصادر، أنه تم القبض على المتهم المفترض مرتكب جريمة القتل التي اهتزت لها العاصمة الفوسفاطية، صباح اليوم الثلاثاء، كما تم حجز العربة اليدوية التي تم استعمالها في نقل الضحية و وضعها بحاوية الازبال، بعد كمين محكم لرجال الشرطة القضائية، حيث تمت محاصرة المتهم وهو شاب في عقده الثالث، بالقرب من مقر سكناه بحي البيوت، قبل أن يتم شل حركته و تصفيده.

و وفق مصادر عليمة، فإن المتهم المفترض انكر التهم الموجهة اليه، أثناء التحقيقات الأولية بالطابق الأول للمديرية الإقليمية للأمن الوطني الوطني بخريبكة، للكشف عن صحة ضلوعه في الجريمة و  الأسباب الحقيقية لارتكابها.