المغرب التطواني يؤزم وضعية  أولمبيك خريبكة


عجلاني (1)

خبر خريبكة : صلاح شعشوع

أزم فريق الحمامة البيضاء وضعية فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، بعد الفوز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت بالملعب البلدي بمدينة برشيد، لحساب الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية .

 وتمكن اللاعب البديل  سلمان ولد الحاج ، الذي تلقى كرة على المقاس من الإسباني طاطو من هزم الحارس البورقادي مسجلا الهدف اليتيم في الدقيقة 83 من المواجهة . وحاول الخريبكيون العودة في النتيجة، وأحرزوا هدفا رفضه الحكم بدعوى شرود أعلن عنه الحكم المساعد الأول، ما أجج غضب مسؤولي “لوصيكا”.

وعن مجريات المباراة، أكد “سيرجيو لوبيرا” مدرب المغرب التطواني، أن فريقه عرف كيف يتعامل مع مجريات المباراة، وأن لاعبيه قدموا عرضا جيدا، وتمكنوا من إحراز هدف الفوز الذي مكن الفريق من تحسين وضعيته في سلم الترتيب.

من جهته قال محمد إجاي مساعد المدرب العجلاني، إن المستوى التقني للمباراة كان متوسطا، وأن لاعبي الفريق يعانون من ضغط النتائج السلبية، مشيرا إلى أن الطاقم التقني سيسعى إلى البحث عن عناصر متمرسة لتدعيم التركيبة البشرية ل”لوصيكا”. وحول بقاء العجلاني أو رحيله قال محمد جاي، إن العجلاني هو المدرب الرسمي للفريق، ويرتبط معه بعقد رسمي .

وبعد الفوز الخامس له في البطولة، رفع فريق “الماط” رصيده إلى 18 نقطة،  فيما تأزمت وضعية حامل لقب كأس العرش في المركز الأخير برصيد 10 نقاط، مع طرد اللاعب المزكوري في الدقيقة 84 من المباراة التي تابعها جمهور فاق عدده 1200 متفرج.