توقيف مروجي مخدرات و حجز اكثر من 16 كلغ من الكوكايين وسلاح ناري


خبر خريبكة: الناظور

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال الثلاثاء 26 مارس الجاري، من توقيف شخصين، يبلغان من العمر 31 و 48 سنة، و ذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج 16 كيلوغرام و 650 غرام من مخدر الكوكايين و حيازة السلاح الناري.

و جاء توقيف المشتبه فيهما خلال عمليات أمنية متزامنة جرى تنفيذها بمدينة الناظور و منطقة فرخانة، و ذلك للاشتباه في تورطهما في جلب شحنات من مخدر الكوكايين و ترويجها على الصعيد المحلي، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن حجز 16 صفيحة بلغ مجموع وزنها 16 كيلوغرام و 650 غرام من مخدر الكوكايين.

وعلاوة على هذه المواد المخدرة، أسفرت عمليات التفتيش عن حجز بندقية صيد ومجموعة من الخراطيش، علاوة على حجز أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع و6 سيارات تحمل لوحات ترقيم وطنية وأجنبية ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

و تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالناظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك بغرض تحديد كافة الامتدادات المحتملة، و توقيف المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.