رجاء بني ملال يعقد جمعه العام في 11 يوليوز المقبل


رجاء بني ملال

خبر خريبكة : صلاح  شعشوع

 علمت جريدة ” خبر خريبكة ” من مصادر مطلعة، أن فريق الرجاء الملالي لكرة القدم،  قرر عقد جمعه العام العادي السنوي يوم 11 يوليوز المقبل، بنادي الفروسية ببني ملال، ومن المرتقب أن يتضمن الجمع العام حسب مصادر الجريدة، تلاوة التقريرين المالي والأدبي ومناقشتهما، والمصادقة عليهما إلى جانب انتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد  للفريق الملالي.

وفي اتصال مع عبد الصادق بودال رئيس  فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، أكد أنه سيعمل على تقديم استقالته من التسيير،  لأسباب لم يكشف عنها إلى حدود كتابة الخبر.

يشار إلى أن فريق رجاء بني ملال لكرة القدم، خرج من منافسات كأس العرش، بعد انهزامه في مباراة ذهاب سدس عشر نهاية كأس العرش، بمدينة العيون أمام فريق شباب المسيرة بهدفين مقابل هدف واحد، وتعادله في مباراة الإياب ببني ملال بهدفين لمثلهما.

  وكان فريق الرجاء الملالي تأهل إلى دور سدس عشر نهاية كأس العرش بعد فوزه داخل قواعده على ضيفه فريق أدرار سوس بهدف دون رد .

وكان لاعبو  فريق الرجاء الملالي، قد نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة، للمطالبة بمستحقاتهم المالية قبل أن يعودوا إلى استئناف التداريب مساء اليوم ذاته، استعدادا لمباراة الذهاب أمام فريق شباب المسيرة، والتي كانت مبرمجة مساء يوم الجمعة 10 يونيو الجاري بملعب العيون، غير أن الفريق الملالي  راسل الجامعة في شأن  تغيير موعد المباراة وبرمجتها مساء السبت 11 يونيو الجاري، بسبب عدم توفر طائرة لنقل الفريق الملالي مساء الخميس إلى مدينة العيون.