شباب قصبة تادلة ينفرد بصدارة القسم الثاني


الجعواني مدرب قصبة تادلة

خبر خريبكة : صلاح شعشوع

انفرد فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم بصدارة ترتيب القسم الثاني، وتوج بطلا للخريف بعد فوزه بهدف دون رد في المباراة التي جمعته مساء يوم السبت بضيفه الاتحاد الزموري للخميسات، بالملعب البلدي بمدينة قصبة تادلة لحساب الجولة الخامسة عشرة من الدوري المغربي الاحترافي  للقسم الثاني .

 وأكد منير الجعواني، مدرب فريق شباب قصبة، أنه كان يتوقع أن تكون المواجهة صعبة بالنظر لصحوة الفريق الزموري خلال الدورات الأخيرة، مضيفا أن لاعبيه خلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، أثمرت إحداها هدفا في الأنفاس الأخيرة من المواجهة .

وأشار الجعواني أن الفوز المحقق في الجولة الخامسة عشرة، مكن الفريق من  ضمان مكانته  بالقسم الثاني، ويطمح خلال المرحلة الثانية من البطولة إلى  البحث عن فرصة  انتزاع إحدى بطاقتي الصعود إلى البطولة الاحترافية.

من جهته  قال خالد لمخنطر، مدرب فريق الاتحاد الزموري للخميسات، إن فريقه عانى من غياب بعض اللاعبين جراء الإصابة، وأن مستوى الفريق الزموري بدأ يتحسن مع تعاقب الدورات، بعد أن استرجع اللاعبون الثقة المفقودة بعد سلسلة من النتائج السلبية.

وتجدر الاشارة انه بعد الفوز الثامن لفريق شباب قصبة تادلة في البطولة يكون قد رفع رصيده إلى  29 نقطة، جمعها من 08 انتصارات وخمس تعادلات، مقابل هزيمتين، فيما تجمد رصيد الاتحاد الزموري للخميسات في 17 نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وخمس تعادلات مقابل ست هزائم .