شباب قصبة تادلة ينفرد بصدارة ترتيب القسم الثاني


فريق قصبة تادلة (1) 

خبر خريبكة صلاح شعشوع   

   تمكن فريق شباب قصبة تادلة لكرة القدم ،  من الانفراد بزعامة الترتيب بالبطولة الاحترافية القسم الثاني  ،  بعد فوزه بهدف دون رد ،  في المباراة التي جمعته بضيفه يوسفية برشيد ،  نهاية الأسبوع الماضي  بالملعب البلدي  بقصبة تادلة،  لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي للقسم الثاني النخبة .

 وعن مجريات اللقاء قال منير الجعواني ، مدرب فريق شباب قصبة تادلة في تصريح خص به “خبر خريبكة “، إن فوز فريقه على يوسفية برشيد كان مستحقا أداء ونتيجة ،  مبرزا  أنه كان يدرك قوة المباراة أمام فريق حصد هزيمة داخل قواعده  ، مضيفا أن ممثل أولا حريز حضر إلى  قصبة تادلة لتحقيق نتيجة إيجابية، ووضع حد لنتائجه السلبية.

 وأكد الجعواني أن لاعبيه خلقوا مجموعة من الفرص ، أبرزها الفرصة التي ترجمها اللاعب البديل عادل لوطفي إلى هدف ،  في الوقت الذي اكتفى فيه الضيوف بالمرتدات الهجومية .  وأشار المدرب الجعواني أنه حضر لاعبيه للمباراة بالشكل المطلوب ، وأنه يبحث خلال كل مواجهة على تحقيق نتيجة إيجابية تبقي الفريق متشبثا بالزعامة .   

وبخصوص المباراة التي سيستضيف  فيها شباب قصبة تادلة الرشاد البرنوصي،  برسم الجولة الحادية عشرة من الدوري المغربي للقسم الثاني ،  أكد المدرب الجعواني أن المباراة ستكون قوية أمام فريق يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية ،    ووضع قطيعة مع النتائج السلبية ،  مشيرا إلى أن فريقه سيعمل على استغلال عاملي الجمهور والأرض لتحقيق العلامة الكاملة في المباراة .

من جانبه قال رشيد الحريري، مدرب يوسفية برشيد  ،  في تصريح  عقب نهاية المباراة ،” إن اللقاء أمام شباب قصبة تادلة  ، الطامح إلى الحفاظ على صدارة الترتيب  كان قويا ” ،  وأن الفريق الحريزي حضر إلى تادلة لتعويض هزيمة الأسبوع المنصرم أمام اتحاد بلدية أيت ملول ،مبرزا أن لاعبيه خلقوا العديد من الفرص السانحة للإحراز ، لم تستغل بالشكل المطلوب   . 

وأضاف الحريري قائلا ،”إن حكم المباراة لم ينصف الفريق الحريزي في الإعلان عن ضربة جزاء ،   مشيرا إلى أنه سيعمل على تصحيح  بعض الأخطاء والهفوات، حتى يظهر الفريق الحريزي بمستوى أفضل خلال الجولات القادمة .

 الفوز السادس  لشباب قصبة تادلة، مكن الفريق من الانفراد بالزعامة، برصيد  21نقطة ،   وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني فريق الجمعية السلاوية .  في المقابل تجمد رصيد فريق يوسفية برشيد ، في 12نقطة ،جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها تعادلات  ، مقابل أربع هزائم .