عاجل .. الأمن يعتقل الأم بطلة فيديو تعذيب ابنتها وهذه أولى تفاصيل التحقيق في النازلة


خبر خريبكة 

هزّ شريط فيديو خطير مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر كيف تقوم سيدة بتعذيب ابنتها بطريقة وحشية، غير آبهة بتوسلاتها وصراخها. إذ عمدت إلى تكبيل حركتها وتقييدها.

الفيديو أظهر الأم وهي تعاقب ابنتها بطريقة متوحشة، فيما الطفلة تطلب الصفح والمسامحة، لكن أمها أبت إلا أن تكويها في أنفها.

وقد لقي الشريط تفاعلا كبيرا من قبل الفايسبوكيين، حيث تم تناقله بسرعة، وعلت الأصوات المطالبة بمعاقبة السيدة، مستنكرة ما صدر منها، وأنه لو حدث الأمر في دولة أجنبية لكان مصير الأم المتابعة القضائية والعقاب على سلوكها.

الأمن تفاعل بسرعة مع الفيديو، حيث تم إيقافها من طرف المصالح الأمنية بمدينة العرائش، في الساعات الأولى من يومه الأربعاء، مباشرة بعد تداول الفيديو الخطير بمواقع التواصل الاجتماعي، وتم الاستماع إلى الأم رفقة زوجها من أجل تحديد ظروف وملابسات الفيديو الخطير.

وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش،حيث تم تحديد زمان ومكان ارتكاب هذه الجريمة بمدينة العرائش منذ حوالي ستة أشهر تقريبا.

وقد تم إخضاع المشتبه فيها للبحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، في انتظار إحالة المعنية بالأمر على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث التمهيدي.