قتيلة وتسعة جرحى حصيلة حادثة سير خطيرة بين الفقيه بن صالح و خريبكة


 

 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

شهدت الطّريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين خريبكة والفقيه بن صالح  على مشارف جماعة اولاد عزوز، ظهر اليوم الاربعاء، حادثة سير خطيرة، أودت بحياة امرأة في عقدها الخامس في حين أصيب تسعة أشخاص.

و وفق مصادر “خبر خريبكة” فان الحادث نتج عن اصطدام قوي بين شاحنة صغيرة “بيكوب” محملة بالخضر، كانت متجهة صوب أحد الاسواق بالعاصمة الفوسفاطية، قبل أن تصطدم بثلاث سيارات في الاتجاه المعاكس، نتج عنه مصرع امرأة في عقدها الخامس على الفور، في حين أصيب تسعة أشخاص أخرين (امرأة وثمانية ذكور)اصابات متفاوتة الخطورة.

و تفيد ذات المصادر، أن الحادث المأساوي استنفر رجال السلطة المحلية والدرك الملكي و رجال وقاية المدنية، الذين عمدوا الى نقل المصابين صوب مصلحة المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بالفقيه بن صالح، قبل أن يتم نقل خمسة حالات و صفت حالتها بالخطيرة صوب المركز الاستشفائي  الجهوي ببني ملال، في حين تم ايداع جثمان الضحية بمستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي بالفقيه بن صالح.

و أشارت المصادر ذاتها، أن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بالفقيه بن صالح، عملوا على مباشرة التحقيق لمعرفة ظروف وحيثيّات الحادثة من أجل تحديد المسؤوليات و ترتيب الآثار القانونيّة.