مواصلة عملية البحث عن مفقودين ضمن فاجعة تارودانت  


 

 

خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

 

لا زالت السلطات الإقليمية والمحلية وعناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية تواصل عملية البحث عن مفقودين ضمن فاجعة تارودانت،  و التي سبق و أن أودت بحياة سبعة أشخاص، وفقدان شخص واحد وذلك على إثر السيول الجارفة بجماعة “إمي نتيارت”، ضواحي اقليم تارودانت.

و وفق مصادر جريدة “خبر خريبكة” فان مختلف السلطات الاقليمية، تباشر مجهوداتها منذ اللحظات الأولى لوقوع هذه الفاجعة مسخرة كل  الإمكانيات في البحث عن مفقودين محتملين، بعد أن تمت الاستعانة بمروحيتين عسكريتيْن وأخرى مدنية في عملية البحث المتواصلة، في وقت تجندت السلطات الإقليمية من أجل الوصول إلى مفقودين محتملين، حيث تمت تعبئة كافة الوسائل البشرية، من عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية ورجال وأعوان السلطة ومنتخبين والمجتمع المدني، و اللوجستيكية من آليات وسيارات الإسعاف.

و تفيد ذات المصادر، أن عامل إقليم تارودانت، الحسين أمزال، قد تدخل بشكل مباشر بمكان الفاجعة بعد تلقى تعليمات ملكية، للمواكبة و الاشراف على عملية البحث عن المفقودين.

و كان ملعب “تزيرت” بجماعة إمي نتيارت بإقليم تارودانت شهد مساء أمس مصرع سبعة أشخاص وفقدان واحد على الأقل، إثر السيول التي جرفته، في وقت كان يشهد إجراء مقابلة في كرة القدم بين فريقين محليين.