هل سيعفى المدرب لمريني من مهامه..؟؟


ock-2016

خبر خريبكة : ع. زباخ الإدريسي

أخلف فريق اولمبيك خريبكة الموعد بقواعده واستسلم للهزيمة أمام ضيفه نهضة بركان، الذي حل بعاصمة الفوسفاط وكله طموح وحماس وإرادة لبلوغ الايجاب، وهذا ما بدا جليا خلال لقاء الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الذي جمعهما مساء يوم السبت بملعب الفوسفاط بخريبكة.

 و تمكن البركانيون من توقيع الهدف الوحيد في المباراة خلال نصفها الأول في الوقت الذي غابت  فيه الحماسة والفعالية المطلوبة عن أصحاب الأرض طيلة أطوار اللقاء، ولم يتمكنوا من استثمار وتوظيف بعض المحاولات الهجومية لبلوغ ومعانقة شباك الخصم.. وبهذه النتيجة السلبية بالقواعد الذي استنكرها الجمهور الفوسفاطي، الذي تابع أطوار المباراة من خلال ترديده لشعارات منددة بالوضع الكارثي الذي يوجد عليه الأولمبيك سواء على المستوى التسييري أو التقني، يكون مصير الفريق الفوسفأطي غامض، وقد يعاني كثيرا، كما حصل خلال الموسم المنتهي وخصوصا ان البوادر بدت تلوح في الأفق مع الإقصاء المبكر من استحقاق كأس العرش والهزيمة أمام المغرب التطواني برسم الجولة الثانية من البطولة.

يذكر أن الأولمبيك  خلال إحدى المواسم الفارطة، حين  كان يشرف عليه مدربه الحالي، لم يتمكن من مبارحة الرتبة الأخيرة رغم مرور ست جولات من البطولة، وكان من نتائجه إعفاء المدرب من مهامه.. فهل سيتكرر نفس السيناريو إذا ما استمر الوضع الكارثي على ما هو عليه ام سيعجل بذلك المكتب المسير قبل فوات الأوان ..؟