وفاة طبيب  في حادثة سير بخريبكة


شكوك حول أسباب الحادثة واستنفار الدرك الملكي بحثا عن السائق الهارب

 

خبر خريبكة – عبد العزيز لعبايد

استيقظت ساكنة العاصمة الفوسفاطية صباح اليوم على الخبر الفاجعة، بعد العثور على الطبيب والفنان قيد حياته (نورالدين، ت) جثة هامدة على قارعة الطريق المؤدية الى الطريق السيار – مقبرة العامريات- بخريبكة.

و وفق مصادر جريدة “خبر خريبكة” فقد تم العثور على المرحوم طبيب في الترويض جثة هامدة بالقرب من مركزية اولاد عبدون، حيث تمت معاينة جرح غائر على مستوى الرأس أودى بحياته على الفور بسبب خطورة الاصابة، حيث اعتاد على ممارسة رياضة المشي بشكل يومي رغم اعاقته البصرية.

و استنفر الحادث تدخل السلطات المحلية و رجال الوقاية المدنية و الدرك الملكي، الذي عاين جثمان الضحية و أخد صورا لمكان الواقعة وتم حجز بعض مخلفات الحادثة، في انتظار البحث عن العربة و سائق السيارة الموجود في حالة فرار، و وفق ذات المصادر، فقد تم أخد أقوال بعض الشهود من المفترض تقديم معلومات عن الواقعة.

و تجدر الاشارة، أن الفقيد المعروف بطيبوبته و أخلاقه العالية ودماثة الخلق و مساعدة الفقراء و دوي الاحتياجات الخاصة، من مواليد 1965 متزوج، عضو في العديد من الجمعيات الموسيقية أخرها جمعية “نهاوند” للموسيقى، فنان موسيقي و عازف على ألة البيان و طبيب في الترويض درس بكلية الطب بتونس كما تابع دراسته بمؤسسة المكفوفين بالدار البيضاء و يعمل بمركز الاعاقة البدنية بخريبكة.