عاجل وحصري…شفاء سيدة من فيروس كورونا بخريبكة
خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد
علمت جريدة خبر خريبكة من مصادر طبية عليمة، أنه غادرت منذ لحظات سيدة ضمن الحالات 4 التي تتابع بروتوكول العلاج من فيروس كورونا المستشفى الاقليمي.
و يضيف ذات المصدر، أن المستشفى الاقليمي الحسن الثاني قد توصل بالنتائج النهائية لسيدة، مساء اليوم، من مختبر التحليلات المخبرية باستور، و يتعلق الامر بالسيدة (ن،ث) وتبلغ من العمر 36 سنة.
و تجدر الاشارة، أن عدد الحالات التي لا زالت تتابع العلاج بالمستشفى الاقليمي بخريبكة 3 حالات، من أصل 28 حالة تم تسجيلها منذ ظهور الجائحة ببلادنا، مقابل وفاة 4 أشخاص.
